New Brush Pot Kitchen Accessories Pot Cleaning Tool

$1.75

& Free Shipping
SKU: JNK6EERP6CPU Category:
Guaranteed Safe Checkout

الميزة:
فرشاة النخيل لتوزيع الصابون تأتي مع حامل تخزين، سهل التخزين. توجد فتحات صغيرة على صينية التنقيط، يمكنها جمع قطرات الماء بالداخل، ويمكن تفكيك صينية التنقيط وتفريغها بسهولة. بعد الغسيل، قم بتعليقها على الحامل لتجفيفه، مما يجعل مطبخك نظيفًا وصحيًا وسهلاً.
يمكن عصرها بشكل مستمر لأكثر من 20 مرة عن طريق ملء صابون الأطباق مرة واحدة. قم بإدارة الجزء العلوي عكس اتجاه عقارب الساعة لفتحه، وصب الصابون واملأ الجسم، ثم قم بتدويره في اتجاه عقارب الساعة للقفل. اضغط بلطف على الزر المطاطي في الأعلى لإطلاق صابون الأطباق. يوفر لك عملية تناول سائل الصابون، وتبسيط عملية عملك، وتوفير الوقت لك.
إنها مصنوعة من خيوط فرشاة نايلون مقاومة لدرجات الحرارة العالية، وهي ناعمة ولن تلحق الضرر بطبقة المقلاة غير اللاصقة. يمكن لشعيرات فرشاة النايلون أن تزيل الشحوم والأوساخ بسهولة كما أنها متينة. يمكن تنظيف الأواني والأوعية والأطباق والمواقد وما إلى ذلك باستخدامها.
تم تصميم المقبض بشكل مريح، كما أن فرشاة نخيل الصابون صغيرة الحجم، حيث يمكن استخدامها لتنظيف الأواني والأوعية والأطباق بأحجام مختلفة. المقبض مغطى بمادة السيليكون، والتي يمكنها حملها بشكل جيد حتى في الظروف الرطبة.
ببساطة قم بلف الفرشاة لاستبدال رأس الفرشاة، سهلة الفك والاستبدال.
مواصفات:
اسم المنتج: فرشاة الصابون
مادة المنتج: ABS
لون المنتج: أخضر/رمادي
قائمة المنتجات:
1 × فرشاة طبق توزيع الصابون

Weight 0.18 kg
Dimensions 10 × 10 × 10 cm
Origin

Mainland China

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “New Brush Pot Kitchen Accessories Pot Cleaning Tool”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Shopping Cart